الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك ضد المقاولون.. إصابة قائد الأبيض وهدف مبكر وطرد في 36 دقيقة

محمود البي

23:50 27/08/2020

موقع سبورت 360 – شهد الشوط الأول من مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 ن بطولة الدوري المصري، بعض الأحداث المثيرة التي زادت من إثارته بين الأبيض والمقاولون العرب.

إصابة حازم إمام وتسجيل المقاولون وطرد

وتعرض نادي الزمالك لضربة موجعة مبكرة بإصابة حازم إمام، قائد الفريق ودخول محمد عبد الغني، المدافع بالدقيقة 11 من زمن اللقاء.

 وبعد إصابة حازم إمام بدقيقتين، نجح الكولومبي لويس إدوارد  في تسجيل الهدف الأول من المقاولون العرب بالدقيقة 13، بعد انفراد بالحارس محمد أبو جبل وسط غياب تام لدفاع الزمالك.

هدف الكولومبي لويس ادوارد

وحصل فادي نجاح، مدافع المقاولون العرب على بطاقة حمراء مباشرة من الحكم محمد معروف بعد عرقلة المغربي أشرف بن شرقي، جناح الزمالك الذي كان في طريقه لتسجيل هدف التعادل بالدقيقة “36”.

واستحوذ نادي الزمالك على الكرة بنسبة 57% لكنه لم يصنع فرصة خطيرة على مرمى الحارس محمود أبو السعود، بينما المقاولون العرب كان الأخطر بسبب اعتماده على سرعات الكولومبي لويس إدوارد والهجمات المرتدة بعد طرد فادي نجاح، لينتهي الشوط الأول بتأخر الأبيض بهدف.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 42 نقطة بينما المقاولون العرب بالمركز الرابع برصيد 37 نقطة قبل مباراة اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة