الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يصدم عمرو وردة بهذا القرار

محمود البي

11:25 21/08/2020

موقع سبورت 360 – حسم مسئولو النادي الأهلي، موقفهم من التعاقد مع عمرو وردة، لاعب الفريق السابق والحالي لنادي باوك اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد إنتهاء إعارته رمضان صبحي الذي يفضل الانتقال لصفوف بيراميدز.

الأهلي يصدم عمرو وردة بهذا القرار

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن وجود اقتراح داخل النادي الأهلي، بالتعاقد مع عمرو وردة صانع ألعاب نادي باوك سالونيكا اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق لاسيما بعد رحيل رمضان صبحي.

وأكد ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” أن الاقتراح بالتعاقد مع عمرو وردة جاء بسبب كونه لاعب مصري ولن يشغل مكان في قائمة الفريق كأجنبي، لكن ادارة النادي رفضت فكرة التعاقد مع اللاعب، ورفضت الدخول معه في مفاوضات رسمية.

وكان النادي الأهلي أعلن في الأسابيع الماضية، خروج رمضان صبحي من حسابات النادي بعدما رفض الانتقال لصفوف القلعة الحمراء لأنه يرغب باللعب لبيراميدز الذي عرض عليه 33 مليون جنيه مصري سنويا لمدة 3 مواسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الزمالك يستقر على ضم حارس جديد في الصيف

3 عوائق تعرقل انتقال حجازي إلى الأهلي

براميل الثلج تثير اهتمام كولر مع الأهلي قبل مواجهة الترجي

وكيل يحيى عطية الله يرد بشكل قاطع على مفاوضات الأهلي

الأكثر قراءة