الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حمدي فتحي يزف خبرا سارا لجماهير الأهلي قبل مواجهة إنبي

محمود البي

12:02 07/08/2020

موقع سبورت 360 –  أعلن حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

حمدي فتحي يزف خبرا سارا لجماهير الأهلي قبل مواجهة إنبي

وأضاف حمدي فتحي في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي أن المسحة التي أجراها جاءت سلبية ولا يعاني من أي أعراض، وعاد بالفعل للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

واختتم حمدي فتحي حديثه معربًا عن أمله أن يكون التوفيق حليف الفريق في الفترة المقبلة، وأن يسهم رفقة زملائه في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا وكل البطولات، لإسعاد جمهور الأهلي الذي لا يتوقف عن دعم الفريق.

واستأنف النادي الأهلي، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة مساء أمس الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

نجم البرتغال يقترب من إتمام انتقاله لبايرن ميونخ

يوفنتوس يرسم خطة الحصول على سانشو

مُدافع فرنسا يُحدد أخطر نجوم إسبانيا قبل المُواجهة المُرتقبة

جيرارد أسطورة ليفربول: لست نادماً على تجاهل ريال مدريد‏

رسمياً.. الاتفاق يضم مدالله العليان من الاتحاد

أنباء إيجابية بشأن إصابة رودريجو في مباراة البرازيل أمام الأوروجواي

الأكثر قراءة