الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أحمد مرتضى يكشف تفاصيل اجتماع لجنة القرن وموعد افتتاح ستاد الزمالك

محمود البي

12:04 05/06/2020

موقع سبورت 360 – كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل اجتماع مع مرتضى منصور، رئيس النادي وبعض أعضاء مجلس الإدارة في منزل والده أمس ضمن أولى اجتماعات لجنة ملف نادي القرن.

أحمد مرتضى يكشف تفاصيل اجتماع لجنة القرن وموعد افتتاح ستاد الزمالك

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة “نادي الزمالك” الرسمية، إن اجتماع لجنة نادي القرن بحضوره رفقة مرتضى منصور وأعضاء اللجنة وبعض خبراء اللوائح أمس من أجل تجهيز ملف كامل لتقديمه إلى المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد اللقب من الغريم الأهلي.

وأشار أحمد مرتضى منصور إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك يسعى للانتهاء من فرعه الجديد في مدينة “6 أكتوبر” في غضون عامين مشددا على أن ستاد القلعة البيضاء سوف يتم افتتاحه خلال 4 أعوام بسعة تصل إلى 40 ألف مشجع.

وشدد أحمد مرتضى منصور على أن إدارة نادي الزمالك تعاقدت مع شركات عالمية من جل بناء ستاد الفريق خلال الفترة المقبلة وهى نفس الشركات التي أشرفت على بناء الملاعب التي استضافت بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية في القاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة