الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار الزمالك.. الفريق كامل العدد قبل مواجهة الحدود وباكيتا يصل اليوم

20:45 08/12/2015

اكتمل عقد لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم المصابين الذين عابوا عن الفريق الفترة الماضية.

حيث شهدت تدريبات الزمالك اليوم، مشاركة أحمد دويدار وحازم إمام ضمن المران الجماعي تحت إشراف الجهاز الفني الحالي بقيادة طارق مصطفى وسامي الشيشيني بالإضافة إلى إسماعيل يوسف مدير الكرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود في السابع عشر من ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

من جانبه يصل البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني للفريق إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء إلا أن أمور إدارية اضطرت مجلس إدارة النادي لتأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده غدا الاربعاء ليتحدد له يوم السبت المقبل موعدا جديدا.

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة ان الظروف مهيأة لأن يقود باكيتا الزمالك بنجاح ويواصل الفريق سعيه نحو الحفاظ على لقب الدوري، مشيرا إلى أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين المميزين.

كما نفى يوسف أن يكون قد تدخل بشكل أو بآخر في إبعاد اسم أي مدير فني مصري عن تولي تدريب الفريق، مؤكدا أن البعض حاول الوقيعة بينه وبين المدرب الأسبق للزمالك والمنتخب حسن شحاتة.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة