الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل تكرر نيجيريا والجزائر سيناريو “الدنمرك والسويد” أمام مصر!؟

21:29 03/12/2015

بات المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم بحاجة إلى معادلة خاصة في حسابات الأرقام والنقاط من أجل ضمان الترشح إلى الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المجمعة المؤهلة لأولمبياد "ريو 2016".

حيث يستعد المنتخب المصري للجولة الثالثة الحاسمة أمام مالي والتي سيكون مطالب فيها بالفوز لكنه سينتظر نتيجة مباراة الجزائر ونيجيريا طرفا المجموعة ذاتها والتي تقام في نفس التوقيت.

وتزداد المخاوف المصرية من أن يتكرر سيناريو سابق أطاح بإيطاليا في نهائيات كأس أمم أوروبا 2004.

ففي تلك البطولة التي استضافتها اليونان لم تتمكن إيطاليا من التأهل للدور الثاني بعدما حقق كل من السويد والدنمارك تعادلا غريبا بنتيجة 2-2 وهي النتيجة الوحيدة التي من شأنها ان تقصي الأتزوري خارج حسابات التأهل.

وفي النهاية حصد كل منتخب 5 نقاط "السويد – الدنمارك – إيطاليا"، بينما تذيلت بلغاريا الترتيب كما هو الحال بالنسبة لمالي في المجموعة الأفريقية.

وفي حال تعادل نيجيريا والجزائر بنتيجة 3-3 فإن المنتخب المصري سيكون خارج حسابات التأهل رسمياً حتى لو حقق انتصارا قياسيا علىى مالي، وذلك بالنظر إلى نتيجة تعادل مصر مع "الجزائر 1-1"، ومع نيجيريا "2-2".

فهل يحدث السيناريو المرتقب ؟

تابع آخر أخبار الكرة المصرية.. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة