الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيفا يرفض التدخل في أحداث القمة والسوبر المصري

محمود البي

16:07 26/02/2020

موقع سبورت 360 – يرفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التدخل في ملف أحداث مباراة القمة والسوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

فيفا يرفض التدخل في أحداث القمة والسوبر المصري

وقالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن سارة سولي، مندوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أبلغت اللجنة الخماسية التي تتولى شئون الاتحاد المصري بعدم التدخل في أحداث مباراة القمة والسوبر.

وكان نادي الزمالك انسحب من مباراة القمة ضد الأهلي يوم الاثنين الماضي المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

ويجتمع اتحاد الكرة المصري منذ يوم الاثنين من أجل اتخاذ القرارات الإدارية الضرورية ضد نادي الزمالك بعد انسحابه من لقاء القمة.

وشددت سارة سولي للاتحاد المصري على أن “فيفا” لا يتدخل في الشئون الداخلية لأي اتحاد أهلي بعد استسفار اللجنة الخماسية بخصوص رفع ملف مباراة القمة والسوبر المصري إلى الاتحاد الدولي.

وكانت مباراة السوبر المصري يوم الخميس الماضي شهدت أحداث مؤسفة بين لاعبي الزمالك والأهلي بخناقات بينهم قبل أن يوقع اتحاد الكرة عقوبات مغلظة على مثيري الشغب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة