الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بادجي يتقاضى راتبا أعلى من كهربا في النادي الأهلي

محمود البي

11:30 17/01/2020

موقع سبورت 360 – ضم النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، السنغالي أليو بادجي، قادما من نادي رابيد فيينا النمساوي مساء أمس مقابل 2 مليون يورو، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

بادجي يتقاضى راتبا أعلى من كهربا في النادي الأهلي

ويعد السنغالي أليو بادجي، الصفقة الثانية للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما ظفر الشياطين الحمر بخدمات محمود عبد المنعم “كهربا” بصفقة انتقال حر عقب فسخ صاحي الـ 26 عاما عقده مع فريقه السابق أفيش البرتغالي.

ويتقاضى محمود عبد المنعم “كهربا”، 9 ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد مع النادي الأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف، بينما السنغالي أليو بادجي يحصل على 12 مليون و800 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد.

يشار إلى أن بادجي وصل مساء أمس إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي اليوم الجمعة والمشاركة في تدريبات النادي الأهلي الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الاثنين المقبل، بالجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على ضمك

موقف علي البليهي من خوض مباراة الهلال والتعاون

الأكثر قراءة