الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عبدالحفيظ يتحدث عن استعدادات الأهلي لمواجهة النجم الساحلي

أحمد عمارة

15:49 26/11/2019

موقع سبورت 360 – كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أخر استعدادات الفريق لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للنادي:” بدأنا التحضير والتركيز بشكل كامل في مواجهة النجم الساحلي المهمة المقرر لها الجمعة المقبل”.

وأوضح أن الأهلي يحترم فريق النجم الساحلي التونسي صاحب الخبرات في البطولات الإفريقية، مؤكدًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أنها ستجمع الأهلي صاحب التصنيف الأول في المجموعة الثانية والنجم الساحلي صاحب التصنيف الثاني.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي سيكونون على قلب رجل واحد؛ لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق في ضربة البداية بمرحلة المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

ويلاقي الأهلي فريق النجم الساحلي التونسي بملعب رادس مساء الجمعة المقبل الموافق 29 نوفمبر، بمنافسات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وتضم مجموعة الأهلي أندية النجم الساحلي وبلاتنيوم الزيمبابوي والهلال السوداني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة