الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرتضى منصور يتحدث عن اصابات الزمالك ويوجه رسالة لجينراسيون

أحمد عمارة

11:31 25/10/2019

موقع سبورت 360 – أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بتخطي فريق الكرة بالنادي عقبة جينراسيون فوت السنغالي وبلوغ مرحلة المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مرتضى في تصريحات تليفزيونية:” لا أعلم كيف يهاجم بعض جماهير الزمالك الفريق بسبب الأداء..هل كانوا سيرضوا لو قدمنا أداءً عالمياً ثم حققنا التعادل؟”.

وواصل:” الفريق قدم أداءً رجولياً في ظل الاصابات التي ضربت الثلاثي حمدي النقاز والحارس محمد عواد والمهاجم مصطفى محمد خلال المباراة”.

وأشاد مرتضى بأخلاق بعثة فريق جينراسيون مؤكداً على هدوئهم وطيبة الشعب السنغالي بشكل عام، مشيراً إلى أن غضبهم في مباراة الأزمة الماضية تمثل في عدم حصولهم معاه على الصور التذكارية، مشدداً على حبهم له.

الزمالك يتأهل إلى مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 

وفاز الزمالك على جينراسيون فوت السنغالي بهدف عكسي في إياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا ليتأهل إلى مرحلة المجموعات على حساب بطل السنغال.

مجموعة الزمالك في دوري الأبطال 

ويخوض الزمالك منافسات المجموعة الأولى لدوري الأبطال مع كل من مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة