الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في الأهلي.. زيزو يتحدث عن المهمة والقمة.. عظيمة مساعداً واستبعاد تريكة وبركات

أمير نبيل

17:01 06/10/2015

عقد عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني المؤقت لفريق الأهلي المصري مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الثلاثاء بمقر النادي للحديث عن مهمته الحالية ومستقبل الفرق.

"زيزو" أكد أنه أطلع مسئولي الأهلي على رأيه فيما يتعلق بالمدير الفني الجديد بعد طلب الإدارة الاستعانة بخبراته في البت في الأسماء المرشحة، حيث أكد أنه طالب باستبعاد اسم جوزيه بيسيرو لعدم اقتناعه بسيرته الذاتية.

وأضاف زيزو أن اسم المدرب الأسبق مانويل جوزيه مرشحاً بالإضافة إلى أسماء أخرى مازالت مطروحة وتبدو فرص الجميع متساوية.

زيزو أكد أيضا على أن البعض اتهمه بالتهور لقبول المهمة قبل مباراة القمة أمام الزمالك في السوبر المصري مشيرا إلى أنه لا يمكن أن يتأخر عن تلبية نداء الأهلي.

وأوضح أن أبرز الصعوبات التي تواجهه النقص العددي في صفوف الفريق نتيجة لانضمام اللاعبين الدوليين إلى صفوف المنتخب وعودتهم في وقت متأخر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتواجد فيه أيضاً محمد عبدالعظيم الشهير بـ "عظيمة" نجم الأهلي السابق ضمن الجهاز الفني كمدرب مساعد خلفا لأحمد أيوب الذي قرر الرحيل عن النادي ليلحق بفتحي مبروك.

من جانبه استبعد عبدالعزيز عبدالشافي أن يكون أي من محمد أبوتريكة أو محمد بركات نجما الفريق السابقين من تولي منصب مدير الكرة حيث يبدو سيد عبدالحفيظ الاقرب للمنصب.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية.. 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة