الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص سبورت 360 – محمد صلاح يرفض الانضمام لمعسكر منتخب مصر

فريق سبورت 360

06:37 01/10/2019

موقع سبورت 360 – رفض محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل المقرر انطلاقه في أكتوبر الجاري، بداعي التعرض للاجهاد.

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره البوتسواني يوم 14 أكتوبر المقبل في الانطلاقة الأولى للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام البدري.

وعلم سبورت 360 أن صلاح أعلن رفضه الانضمام لمعسكر منتخب مصر القادم بسبب أزمة عدم تصويت الاتحاد المصري له في جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”، متعللاً بتعرضه للاجهاد.

وفي الوقت نفسه قام الجهاز الفني لمنتخب مصر بتسريب بعض الأخبار التي تؤكد على رغبة البدري في اراحة صلاح في المعسكر المقبل لعدم تعرضه للاجهاد، حتى لا يتم الهجوم على صلاح من قبل جماهير اللعبة في مصر عقب رفضه الانضمام للمعسكر المقبل.

وباءت محاولات البدري واللجنة الحخماسية لاتحاد الكرة بالفشل في اقناع صلاح بالانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل خاصةً وأنهم يرغبون في ترضيته بمنح شارة قيادة الفراعنة.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة