الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم اكوادوري شاب في الطريق للأهلي

فريق سبورت 360

14:43 08/06/2019

موقع سبورت 360 – اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع مهاجم إكوادوري، في إطار سعي إدارة النادي الأحمر لترميم الخط الأمامي بصفوف الفريق.

وانفرد الصحفي عبدالحميد فراج، مدير تحرير جريدة الفجر، عبر تصريح تليفزوني، بمهاجم الأهلي القادم، مؤكداً أن النادي الأحمر بصدد ابرام صفقة مهاجم اكوادوري صغر السن.

ويمتلك الأهلي في مركز قلب الهجوم الرباعي وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن وعمرو جمال بالاضافة إلى أحمد ياسر ريان المعار للجونة هذا الموسم، في الوقت الذي يمتلك خلاله 4 لاعبين أجانب، مما يعني ضرورة تضحية إدارة الأهلي بأحد منهم من أجل ابرام التعاقد مع الاكوادوري.

ويعتلي الأهلي قمة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 74 نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه الأزلي الزمالك، حيث سيتم تحديد بطل المسابقة مع استئنافها عقب اسدال الستار على منافسات أمم أفريقيا مصر 2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة