الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الاتحاد المغربي: لن نتنازل عن حقوق الوداد مهما كلفنا الثمن ضد الفساد

فريق سبورت 360

20:53 01/06/2019

موقع سبورت 360 -افتتح فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية، كلماته خلال اجتماع المكتب الجامعي الذي يجرى الاّن، بالتأكيد على محاربته للفساد في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وقال لقجع:” عليكم أن تعرفوا جميعا أننا بصدد محاربة أخطبوط فساد كروي و لسنا بصدد تصحيح أخطاء تحكيمة أو تقييم عمل شخص معين”.

وقرر الاتحاد المغربي عقد اجتماع طارىء عقب الأحداث الفاضحة التي شهدها نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب رادس، بين الترجي والوداد.

وأضاف لقجع خلال الاجتماع: الوداد تعرض في مرتين متتاليتين لظلم، سنتخذ كل القرارات المناسبة لإعادة الحقوق لفريق الوداد ، ولن نتنازل مهما كان الثمن ، كنا مع التغيير داخل القارة الإفريقية وسنواصل المطالبة بالتغيير مهما كلفنا الثمن”.

ونفى مسئولو الاتحاد المغربي ما ترد في الساعات الأخيرة حول رغبة المنتخب المغربي في الانسحاب من أمم أفريقيا 2019 التي تقام في مصر.

وأعلن كاف تتويج الترجي التونسي بلقب دوري الأبطالعلى حساب الوداد عقب رفض الفريق المغربي اكمال المباراة لعدم وجود تقنية “فار” والتي كانوا يريدون اللجوء والاحتكام اليها بعد الغاء هدف صحيح لهم.

واستقر المجلس على اتخاذ هذه القرارات وهي:

-مساندة لا مشروطة من الجامعة للوداد الرياضي في هذه النازلة

– مراسلة الفيفا في النازلة معززة بكل  الاعتراضات و الوثائق

-اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضي

-التحضير لاجتماع الكاف المقرر يوم 4 يونيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة