الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وقفة سبورت 360 – دفاعات “مشروخة” للداخلية تمنح الزمالك الفوز وملاحقة الأهلي

فريق سبورت 360

02:05 13/05/2019

موقع سبورت 360 – حقق فريق الكرة بنادي الزمالك فوزاً مثيراً على حساب الداخلية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما بملعب بتروسبورت، بمنافسات الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وواصل الزمالك ملاحقته للأهلي على القمة بينما ودع الداخلية رسمياً مسابقة الدوري الممتاز واُعلن هبوطه رسمياً لدوري القسم الثاني.

نستعرض في السطور التالية أبرز أسباب انتصار الزمالك على الداخلية

دفاعات مهزوزة

عانى فريق الداخلية على مدار مشواره بالدوري من هشاشة وبطىء خط دفاعه وهو ما ظهر في مواجهة الزمالك الليلة، حيث اتيحت العديد من الفرص للفريق الأبيض من أجل احراز عدد وافر من الأهداف ولكنها لم تستغل إلا في مناسبتين فقط.

روح انتصارية

روح انتصارية كبيرة تحلى بها فريق نادي الزمالك على الرغم من ضغط المباريات وخوضه المباراة منقوصاً من أكثر من عنصر أساسي على رأسهم الثلاثي محمود علاء وفرجاني ساسي وخالد بوطيب، بالاضافة إلى اللعب بـ 10 لاعبين فقط بعد طرج بهاء مجدي قبل النهاية بربع ساعة.

تصدي عماد السيد

تعملق عماد السيد حارس مرمى فريق نادي الزمالك بالتصدي لركلة جزاء في مواجهة الداخلية في الوقت القاتل من عمر المباراة، والذي ربما لم يكن يسمح للفريق الأبيض بالتعويض في ظل النقص العددي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا وينتزع تعادلاً ثميناً

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الأكثر قراءة