الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. عندما تحولت أحزان لاعبي نامبيا لاحتفالات صاخبة

محمد الديك

00:14 24/03/2019

موقع سبورت 360- شهد ملعب استاد هيروز الوطني مشهد دراماتيكي، عقب انتهاء مباراة زامبيا و نظيره نامبيا في الجولة السادسة والأخيرة في تصفيات نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.

حيث خسر منتخب نامبيا من نظيره الزامبي بنتيجة 4-1، في المباراة، وهو ما يعنى فشله في التأهل للنهائيات، و هو ما جعل لاعبي نامبيا يدخلون في حالة من الحزن على أرضية الملعب.

بعدها بثوان معدودة تحولت الأحزان لاحتفالات صاخبة بعد انتهاء مباراة غينيا بيساو و موزمبيق بالتعادل الإيجابي 2-2، ليضمن منتخب نامبيا التأهل للنهائيات بالمواجهات المباشرة مع موزمبيق بعد التعادل بينهما في  عدد النقاط.

حيث تصدر منتخب غينيا بيساو المجموعة برصيد 9 نقاط ثم منتخب نامبيا برصيد 8 نقاط في المركز الثاني، متفوقا على موزمبيق المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط و أخيرا زامبيا في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

الأكثر قراءة