الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على رسالة غريب للاعبي المنتخب الأولمبي في أول أيام معسكر إسبانيا

16:30 18/03/2019

موقع سبورت 360- حرص شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي علي عقد اجتماع مع اللاعبين في أول أيام معسكر الفريق باسبانيا حدد خلاله الأهداف المطلوب تحقيقها من المعسكر.

واكد غريب أن مباراتي أمريكا وهولندا تمثلان احتكاكا قويا بمدارس كروية مختلفة بينبغي الاستفادة منهما قدر الامكان، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة وفر معسكر نموذجي للفريق في مكان مجهز بكل شئ يخص لاعب كرة القدم بدليل وجود اكثر من ١٠ منتخبات في المعسكر من قارات مختلفة، وشدد علي ضرورة التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني خلال المباريات والتدريبات .

ومن المقرر ان يعقد غريب اجتماعا مع الجهاز الفني المعاون عقب اجتماعه باللاعبين يحدد فيه المطلوب من كل فرد بالجهاز لتحقيق أقصي استفاده من المعسكر.

يذكرأان المنتخب الأولمبي وصل لاسبانيا ، ومن المقرر ان يؤدي مرانه في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة في الملعب الذي لايبعد اكثر من ثلاث دقائق عن الفندق استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام أمريكا يوم الجمعة المقبل وأمام هولندا ٢٦ مارس الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة