الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البدري يكشف عن مصير حسام حسن ويختار أفضل لاعب في مباراة الزمالك وبيراميدز

فريق سبورت 360

01:12 25/01/2019

موقع سبورت 360- وجه حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، التحية للاعبي فريقه بعد مباراتهم أمام الزمالك التي أنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهدف لكل منهما بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف في تصريحات اذاعية: “لازال لدينا الرغبة في المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، والتعادلات الكثيرة تسببت في غيابنا عن الصدارة”.

وتابع:” تركي ال الشيح يدعمنا بشكل كبير دائماً، ونبذل أقصى جهد على المستوى الاداري والفني واللاعبين من أجل تقديم الأفضل”.

وعن مطالبته لجماهير الأهلي بتشجيع بيراميدز أمام الزمالك: “تحدثت بمنتهى الشفافية في الفيديو ولكن البعض تفهم الأمر بشكل خاطىء، وجمهور الأهلي هو الأصل والأساس”.

وواصل تصريحاته:” نتيجة مباراة اليوم لن يكون لها أي تأثير على الجهاز الفني لبيراميدز بقيادة حسام حسن، هذا الأمر من شأن مالك النادي ولا أملك معلومة عن هذا الأمر”.

واختتم قائلاً:” فرجاني ساسي كان أفضل لاعب في المباراة وتألق بشكل كبير مع الزمالك الليلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

فابيو ليما يعلق على فوز الوصل بلقب الدوري الإماراتي.. ويفجر مفاجأة حول مستقبله

الاتحاد يدخل كلاسيكو النصر بدون 13 لاعبا

أرسنال يحسم موقفه من صفقة جيماريش ‏

اعتراف صريح من كرويف عن تفوق ريال مدريد على برشلونة!

تشيلسي يدرس التعاقد مع حارس شاب

الوصل يحسم لقب دوري أدنوك الإماراتي بعد فوزه على شباب الأهلي

الأكثر قراءة