الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. النجوم يشكو الحكم ابراهيم نور الدين

فريق سبورت 360

23:06 25/12/2018

موقع سبورت 360 – تقدم مجلس إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة اليوم الثلاثاء بشكوى رسمية إلى الإتحاد المصري لكرة القدم إحتجاجاً على قرارات الحكم إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الفريق مع طلائع الجيش في الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز .

وجاءت شكوى النجوم بعد مباراة الجيش لما  شهدته من أخطاء تحكيمية تسببت في خسارة فريق النجوم بهدفين مقابل هدف ، وعدم إحتسابه لضربتين جزاء واضحتين لنادي النجوم مع إحتسابه لضربة جزاء غير حقيقية لنادي طلائع الجيش، حسب ما جاء في شكوى النادي المتظلم.

وأعربت إدارة نادي النجوم عن أملها أن تضاعف لجنة التحكيم من جهودها لتحقيق العدالة بين الفرق في ظل إشتعال المنافسة بين جميع الفرق وعلى كل المستويات.

وكان ابراهيم نور الدين قد أثار جدلاً واسعاً في ادارته لعدة مباريات سابقة أخرها مباراة الأهلي والانتاح الحربي بالدور الأول للموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أنشيلوتي يوضح موقف ميليتاو من نهائي دوري الأبطال مع ريال مدريد ومصير كروس ومودريتش

ماذا قال عمر جابر عن موقعة الإياب بين الزمالك ونهضة بركان؟

مدرب نهضة بركان يرد بغضب على تصريح جوميز

تشافي يعلق على شائعات إقالته من برشلونة

مدرب الزمالك: نريد مباراة عادلة أمام نهضة بركان.. ولا تحرفوا إجابتي

جوميز يؤكد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة