الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

3 أسباب منحت الأهلي عبور طلائع الجيش

فريق سبورت 360

23:04 09/12/2018

موقع سبورت 360 – حقق فريق النادي الأهلي الانتصار الثالث على التوالي بمشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2018-2019، وذلك على حساب طلائع الجيش بثنائية نظيفة.

ونستعرض في هذا التقرير الأسباب الثلاثة التي منحت الأهلي الانتصار على الجيش

مساحات وضغط ضعيف

مساحات شاسعة وسوء تنظيم ظهر في الخطوط لخلفية لفريق طلائع الجيش منذ انطلاق المباراة، حيث خاض لاعبو الأهلي المباراة بأرياحية كبيرة دون ضغط قوي من نصف ملعب المنافس على حامل الكرة ما سهل من مهمة الأهلي كثيراً في الوصول لمرمى الطلائع بسلاسة ويسر دون عناء.

حالة فنية كبيرة

ظهر أغلب نجوم الأهلي في لقاء الليلة في حالة فنية مميزة على رأسهم محمد شريف ومروان محسن وناصر ماهر، حيث قدم الثلاثي أداء رفيع المستوى وأظهور امكانيات كبيرة حسمت اللقاء لمصلحة الأحمر عن جدارة.

حافز وحالة معنوية

حافز كبير للأهلي في الخروج من كبوته والعودة للانتصارات المتتالية والعودة أيضاً للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، بالاضافة إلى الروح المعنوية المرتقعة بعد عودة الثقة وتحقيق الفوز على كل من بتروجت والجونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

الأكثر قراءة