الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الترجي يبدأ في طرح تذاكر مباراته أمام الاتحاد بالبطولة العربية

فريق سبورت 360

22:04 30/08/2018

يبدأ نادي الترجي الرياضي التونسي في طرح تذاك مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال والتي تقام في الثاني من سبتمبر المقبل على الملعب الأولمبي برادس.

وسيبدأ النادي التونسي في طرح تذاكر المباراة اعتبارا من غدٍ الجمعة ولمدة 3 أيام، أملا في تحقيق حضور كبير خلال المباراة المرتقبة.

وكان الترجي قد نجح في العودة بنتيجة إيجابية من استاد الإسكندرية، حيث تعادل بنتيجة 1-1، ما يجعله بحاجة للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان التأهل لدور الـ 16 من البطولة العربية.

وحدد النادي التونسي أسعار التذاكر التي ستكون في المتناول على غرار المباريات الماضية التي استضافها الترجي على ملعبه من بينها مباراة الأهلي.

ويأمل بطل الدوري التونسي في مصالحة جماهيره بعدما فشل في الفوز على تاونشيب رولرز البتسواني واكتفى بالتعادل بدوري أبطال أفريقيا كما خسر في الجولة السابقة للبطولة ذاتها على ملعبه أمام الأهلي المصري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة