الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتوكو الغاني يخطط لعودة قوية في إفريقيا ومنافسة الأهلي والزمالك

13:13 17/08/2018

أشارت تقارير صحفية غانية إلى أن نادي كوتوكو أحد أشهر الأندية الغانية في تاريخ بطولات إفريقيا، يخطط لعودة قوية على الساحة الإفريقية من جديد على مدار السنوات القادمة، ومنافسة كبار القارة السمراء.

وبحسب ما أعلنه رئيسه التنفيذي جورج أمواكو فإن النادي الغاني الذي رشحه البعض سابقا للقب نادي القرن في إفريقيا يرغب في عقد صفقات قوية تجعله منافسا شرسا للأندية الكبرى والأسماء التقليدية في القارة مثل الأهلي والزمالك ومازيمبي.

ووضع أمواكو أهدافا أولية في مهمته مع كوتوكو حيث أكد رغبته في ضم لاعبين من طرازٍ عالٍ لمساعدة الفريق على أن يكون ضمن الأفضل في إفريقيا.

وتابع: “من المهم أن يكون لدينا لاعبين لهم بصمة واضحة.. كوتوكو لا يجب أن تقتصر رؤيته على المنافسة المحلية”.

وأضاف في تصريحات نقلها موقع “غانا سوكر نت” : “يجب أن نفكر في كيفية مواجهة أندية مثل الأهلي وكيفية التغلب عليه.. أو أن نواجه مازيمبي ونهزمه، وكذلك الزمالك ونفوز عليه فهو أمر يجب أن نضعه في الحسبان مثلما كان في سنوات مضت”.

واعترف المسؤول الغاني بأن فريقه مازال بعيدا كل البعد عن هذه الطموحات، لكنه أكد أنه يمتلك خطة طموحة تتمثل في التدعيمات من أجل تقليص الفارق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

الأكثر قراءة