الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النني: هدفي في برشلونة الأغلى.. ومصر ستقاتل في المونديال

17:58 26/04/2018

اعتبر محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، أن الهدف الذي سجله لفريقه في شباك برشلونة بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، هو الأهم في مسيرته حتى الآن.

لاعب خط الوسط المصري الدولي فسر ذلك في مقابلة لصحيفة “آس” الإسبانية بأن برشلونة واحد من أفضل الفرق في العالم، وبالتالي فهو أمر مميز أن يسجل أي لاعب في شباكه.

وأضاف النني أنه لا يفكر في الانتقال للدوري الإسباني في الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه يشعر بالارتياح مع أرسنال.

وقال النني: “الدوري الإسباني مثير وبه أكثر من فريق يقدم مستويات كبيرة، لكنني أفضل الاستمرار في الدوري الإنجليزي حاليا واكتساب مزيد من الخبرات مع أرسنال، فأنا أحب البقاء هنا، وأتطلع للاستمرار حتى أصبح قائدا للمدفعجية”.

وعن علاقته بلاعب أرسنال السابق ومانشستر يونايتد الحالي أليكسيس سانشيز، والتي قيل أنها توترت بسبب مداعبة النني له بشأن عدم تأهل تشيلي للمونديال، نفى لاعب الوسط المصري الأمر، وأكد أنه تربطه علاقة جيدا جدا بسانشيز، ولم يحدث أي خلاف بينهما.

وعن الفارق بين هيكتور كوبر مدربه في المنتخب وأرسين فينجر مدربه في أرسنال، قال النني إن الفارق كبير ولكن كل منهما مدرب كبير أيضا، معتبرا أن هناك فوارق كتيتيكية في أسلوب كل منهما.

وتحدث أيضا عن فرص المنتخب المصري في المونديال حيث أكد أن جميع فرق المجموعة لديها فرص متساوية، مؤكدا: “سنلعب كـ 11 مقاتل داخل الملعب”.

يذكر أن مصر تلعب في المجموعة الأولى لكأس العالم بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة