الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البدري يكشف عن الثنائي الذي يتمنى انضمامه للأهلي ويرفض نجم الزمالك

فريق سبورت 360

14:14 01/04/2018

كشف حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن اللاعبين الذين يتمنى تواجدهم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل وانضمامهم لصفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال البدري في تصريحات اذاعية:” أتمنى أنضمام رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي وممد مجدي أفشة نجم إنبي”.

وأشار البدري إلى أن رمضان لاعب موهوب ومن الممكن الاستفاد به بشكل كبير حال رغبته في العودة للأهلي، بينما أكد أن محمد مجدي أفشة لاعب رائع وضعه في حساباته ويتمنى أن تحسم إدارة النادي صفقة انضمامه للأهلي.

وعن سؤاله عن إمكانية ضم محمد إبراهيم رد المدير الفني الأهلاوي:” اتحفظ على ضم محمد ابراهيم كي لا تتوتر العلاقة بين جماهير القطبين الكبيرين خاصةً وأن مسألة انتقال لاعب من الأهلي للزمالك أو العكس تسبب حالة شديدة من الاحتقان بين الناديين”.

وتحدث البدري عن حسام غالي قاد الفريق الأحمر، موجهاً له رسالة بالتراجع عن قرار الاعتزال والاستمرار في الملاعب لمدة موسم قادم على أقل تقدير.

وأنهى تصريحاته معلقًا على عودة عماد متعب للأهلي ومد تعاقده، مؤكدًا أنه لم يدرس أمر جميع اللاعبين المحترفين في الخارج على سبيل الاعارة حتى الاّن، وسيقوم بتحديد ذلك مع الإدارة في نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

الأكثر قراءة