الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يقرر عرض نجمه للبيع بعد تورطه في أزمة “السعيد”

فريق سبورت 360

20:06 30/03/2018

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عرض أحد نجوم فريق الكرة بالنادي للبيع مع نهاية الموسم وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق في المرحلة المتبقية من الموسم الجاري.

وذكرت جريدة “الفجر”، أن أحد نجوم الأهلي قام باقناع عبدالله السعيد بالتوقيع للزمالك واستشهد بموقف حسام غالي وعماد متعب مع النادي.

وأشارت الجريدة إلى أن الأهلي قرر عرض اللاعب بالبيع عقب ثبوت تورطه في أزمة السعيد وأنه وراء الأزمة التي اندلعت بين القطبين الأحمر والأبيض على خدمات اللاعب.

ويشارك عبدالله السعيد في مران الأهلي غدًا السبت استعدادًا لمواجهة طنطا بالدوري الممتاز، مساء الاثنين المقبل.

وكان سيد عبدالحفيظ مديرة الكرة بالنادي قد أعلن عرض السعيد للبيع في اليوم ذاته الذي قام اللاعب خلاله بمد تعاقده مع النادي بعد التأكد من توقيعه على عقود الانضمام للزمالك.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ستقوم بالتحفظ على ذكر إسم للاعب حتى اتخاذ القرار بشكل رسمي ببيعه مع نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة