الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يتمنى تغيير نظام البطولة العربية

فريق سبورت 360

12:47 13/03/2018

أعرب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد العربي لكرة القدم، من أجل الحفاظ على انتظام إقامة البطولة العربية للأندية، وإتاحة فرصة جديدة للتجمع بين الأشقاء العرب.

وكان الاتحاد العربي قد أعلن إقامة النسخة الجديدة من البطولة تنطلق من أغسطس المقبل وتضم 32 فريقا بنظام خروج المغلوب وصولا للنهائي.

وأوضح منصور أنه كان يتمنى فقط أن تقام البطولة بنظام الدورة المجمعة الذي من شأنه أن يتيح فرصة أكبر لتواجد جميع ممثلي الدول العربية في مكان واحد.

وتابع رئيس الزمالك بالقول: “لو أن الأهلي سيواجه الترجي، بنظام خروج المغلوب، فلن يحظى لاعبو فريق آخر بمقابلة الفريق التونسي في نفس المكان”.

وأقيمت النسخة الماضية من البطولة بنظام الدورة المجمعة وضمت 12 فريقا، ليفوز باللقب الترجي التونسي بعد فوزه على الفيصلي الأردني 3-2 في المباراة النهائية.

وأشار مرتضى إلى أنه على يقين بأن أحداث النهائي العربي لن تتكرر مرة أخرى، بعدما شهدت المباراة النهائية مناوشات جماهيرية، واشتباكات بين اللاعبين والحكم إبراهيم نور الدين على خلفية بعض القرارات المثيرة للجدل.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

الأكثر قراءة