الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة تهديفية غريبة قبل مباراة الأهلي وإنبي

فريق سبورت 360

15:08 11/03/2018

يستعد فريق الأهلي لمواجهة جديدة قد تحسم لقبه الـ 40 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما يحل ضيفا على إنبي في لقاء الأسبوع الـ 29 من المسابقة، باستاد بتروسبورت.

وتحمل آخر مواجهتين بين المارد الأحمر والفريق البترولي مفارقة غريبة، قبل مواجهة اليوم التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتتمثل تلك المفارقة في أن إنبي – الذي لم يفز في آخر 7 لقاءات أمام الأهلي – سجل آخر هدفين له في شباك الأهلي بتوقيع لاعب الفريق الأحمر الحالي وأغلى لاعب مصري صلاح محسن.

وانتقل صلاح إلى الأهلي في يناير الماضي في صفقة تقدر بـ 38 مليون جنيه ليكون أغلى لاعب في الدوري المصري حاليا.

وشارك صلاح محسن في بعض مباريات الأهلي الماضية كما سجل هدفا في الفوز الكبير على النصر “5-0” بلقاء الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري.

أما آخر أهداف الأهلي في مرمى إنبي، فجاء بتوقيع لاعب لم يعد موجود ضمن صفوف الفريق حاليا وهو أحمد الشيخ المعار إلى الاتفاق السعودي ، إذ سجل الهدف الرابع في الفوز على إنبي 4-1 بلقاء الدور الأول.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة