الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المصري يتعادل مع سيمبا في مباراة الظروف الصعبة

فريق سبورت 360

21:29 07/03/2018

عاد المصري البورسعيدي بتعادل ثمين مع مضيفه سيمبا التنزاني بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب لدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت المباراة سيناريوهات غريبة، حيث انقطع التيار الكهربائي بالدقيقة 81 بسبب هطول الأمطار بغزارة، قبل أن يتوقف اللعب لمدة أكثر من نصف ساعة، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللعب، فوق بركة من المياه أعاقت حركة الكرة.

وبادر سيمبا بالتسجيل في مرمى المصري قبل أن يرد البورسعيدي سريعا بهدف التعادل عن طريق أحمد جمعة بعد كرة تهيأت له من عبداللطيف جريندو.

ونجح أحمد شكري في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء للمصري، لكن سيمبا عاد للمباراة بالهدف الثاني ليتعادل الفريقان قبل أن يأتي السيناريو العجيب بتوقف المباراة، واستئنافها في ظروف صعبة للغاية.

وبعد التوقف الطويل استأنف الحكم الجنوب أفريقيا تاندو ندزاندزيكا اللعب، ليلعب الفريقان مباراة في كرة الماء، وكاد المصري أ، يسجل الهدف الثالث لولا أرضية الملعب التي أعاقب الكرة لتمر بجوار القائم.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

الأكثر قراءة