الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل الاختبار الأول مع الزمالك.. كيف كانت تجارب جلال في الكونفدرالية؟

15:19 06/03/2018

لن يكون إيهاب جلال المدير الفني للزمالك غريبا عن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية رغم أنه سيخوض أول اختباراته الأفريقية مع الفريق الأبيض.

وتولى إيهاب جلال تدريب الزمالك في يناير الماضي بينما يبدأ الفريق تحت قيادته مشواره ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عندما يلاقي ولايتا ديتشا الأثيوبي بذهاب دور الـ 32 من البطولة.

وقبل ذلك قاد جلال فريق مصر المقاصة، في البطولة ذاتها نسخة 2016، وقت أن كان الزمالك يلعب في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث وصل لنهائي تلك النسخة.

وفي المشاركة الأولى للمقاصة بالكونفدرالية، لعب الفريق الفيومي مع جلال، 8 مباريات، فاز في 4 وخسر في 2 وتعادل في مثلهما.

سجل المقاصة تحت قيادته بالكونفدرالية، 13 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

المفارقة الغريبة هي أن بداية مشوار إيهاب جلال مع المقاصة بالكونفدرالية كان من أثيوبيا أيضا حيث تقابل مع الدفاع الأثيوبي وفاز 3-1 في ملعب الأخير ذهابا، قبل أن يكرر فوزه ولكن بثلاثية نظيفة إيابا.

لكن نهاية مشوار المقاصة مع إيهاب جلال بالكونفدرالية كان على يد أهلي طرابلس الليبي بدور الـ 16 الإضافي – بالنظام القديم – حيث تعادل سلبيا في ملعب الفريق الليبي “بتونس”، وتعادل 1-1 إيابا ليخسر بالهدف الاعتباري للأهلي طرابلس.

جمهور سبورت 360 في السعودية يجيب ..من يفوز بدوري أبطال أوروبا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة