الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الذكريات السعيدة تقود الزمالك في مواجهة ولايتا ديتشا بالكونفدرالية

فريق سبورت 360

12:51 04/03/2018

يستعد الزمالك لضربة البداية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، عندما يلاقي فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة.

وتمثل تلك المباراة أهمية كبرى كونها الاختبار الأفريقي الأول لإيهاب جلال المدير الفني للفريق، والذي نجح حتى الآن في تحقيق مسيرة موفقة من الانتصارات وصلت إلى الفوز السادس تواليا على المستوى المحلي بعد فترة من عدم الاستقرار الفني.

لكن الزمالك الذي يحل ضيفا “الأربعاء” على الفريق الإثيوبي المغمور، يمتلك ذكريات طيبة في إثيوبيا حيث نجح من قبل في أن يحسم تأهله من أديس أبابا، في دوري أبطال أفريقيا عام 2013، بدور الـ 16، حيث كان الأبيض قد تعادل مع سان جوج الأثيوبي ذهابا في القاهرة بنتيجة 1-1 ليصبح أمام مهمة صعبة إيابا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

لكن الزمالك بقيادة البرازيلي جورفان فييرا نجح في ذلك بالفعل حيث عاد بتعادل ثمين “2-2″، أهله إلى المرحلة التالية من البطولة.

يذكر أن لقاء الإياب بين الزمالك وولايتا ديتشا سيكون يوم 17 مارس الجاري باستاد السويس الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة