الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يعلن موعد إنهاء أزمة حسابات النادي في البنوك

فريق سبورت 360

19:14 01/03/2018

حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مدة 48 ساعة بحد أقصى من أجل إنهاء أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك والتحقيق مع المجلس الحالي بمعرفة نيابة الأموال العامة.

كانت نيابة الأموال العامة قد أجرت تحقيقا فيما يتعلق بإنشاء نادي الزمالك حسابا خاصا باسم هاني زادة عضو مجلس الإدارة للتعامل من خلاله في ظل الحكم القضائي الصادر سابقا لصالح الرئيس الاسبق ممدوح عباس بالحجز على أرصدة النادي من أجل منحه مديونيته والقروض التي أقرضها للزمالك المقدرة بـ 40 مليون جنيه.

واشر منصور إلى أنه تم صرف رواتب الموظفين والعمال بالنادي، نافيا أن تكون النيابة الإدارية قد تحفظت على خزينة النادي.

وأضاف منصور أن لائحة النادي تقضي بأن يكون الإشراف على الأمور المالية بمعرفة الجهة الإدارية (وزارة الشباب والرياضة) وليس أي جهة تحقيق أو حتى جهة قضائية.

وأوضح رئيس الزمالك، أن مجلس الإدارة سيذهب يوم السبت المقبل إلى المجلس الأعلى للقضاء والنائب العام لتقديم شكوى ضد ممدوح عباس لكونه قد سرب الأحكام القضائية وقرارات النيابة قبل صدورها.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة