الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يتربص بالنصر الجريح بحثا عن الفوز الخامس

فريق سبورت 360

12:48 22/02/2018

يبحث فريق الزمالك عن انتصاره الخامس على التوالي عندما يتقابل مع متذيل ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فريق النصر.

ويأمل الزمالك في أن تتواصل انتصاراته تحت قيادة مدربه الحالي إيهاب جلال، بعدما فاز في 4 مباريات متتالية من أصل 5 انتصارات حققها الفريق الأبيض بالإضافة إلى تعادلين وخسارتين منذ توليه المهمة.

ويتمنى الأبيض أن يتجنب مفاجآت الفريق الذي يعد الأقرب للهبوط، خاصة بعدما تلقى هزيمة كاسحة أمام الأهلي “5-0” في الجولة الماضية.

وفي ذلك لن يدخر إيهاب جلال عناصره الأساسية لمباراة الزمالك اليوم لكنه قد يجري تعديلات بسيطة في الدفاع بعدما استبعد محمود علاء لإراحته وضم الثنائي محمود حمدي “الونش” وإسلام جمال، اما الشكل الهجومي فلن يتغير كثيرا في ظل استمرار غياب الثنائي باسم مرسي ونانا بوكو للإصابة، بينما يتواجد كاسونجو في قيادة الهجوم، بعدما بدأ يعرف طريق التألق في هجوم الفريق مؤخرا.

أما النصر فيمتلك بعض العناصر التي تحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه مثل المخضرم محمد حسن ميدو مهاجم الفريق وحجاج عويس وجون مانجا والعائد من الإيقاف فرانك ألفيس وأحمد السباعي.

يدير المباراة تحكيميا إبراهيم نور الدين وتقام في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبوظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة