الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم سلبي لهجوم الزمالك رغم هدف كاسونجو

فريق سبورت 360

00:00 15/02/2018

على الرغم من تحقيق الزمالك فوز ثمين على حساب وادي دجلة في لقاء الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إلا أن هجوم الفريق الأبيض لم يصل إلى مستوى التوقعات قياسا بوجود العديد من الصفقات الهجومية سواء في انتقالات الصيف الماضي أو في يناير.

وسجل كاسونجو هدف الفوز للزمالك أمام وادي دجلة لينقذ فريقه من السقوط في فخ التعادل، لكن إجمالي ما سجله هجوم الفريق الأبيض، يعادل فقط ثلث الأهداف المسجلة ككل لأبناء ميت عقبة في الدوري حتى الآن.

وسجل الزمالك 27 هدفا من بينها 9 فقط عن طريق المهاجمين، وأبرزهم كاسونجو الذي سجل 4 أهداف، بينما تكفل بنجامين أشيمبونج وصلاح عاشور ونانا بوكو ومحمد عنتر بقية الأهداف.

قد تكون ميزة لأي فريق أن يسجل عن طريق العديد من اللاعبين وليس المهاجمين فقط، لكن في الوقت نفسه، تعكس إحصائيات هجوم الزمالك ضعف واضح في المستوى التهديفي.

وتضمن هجوم الزمالك سواء من بداية الموسم أو بعد انتقالات يناير 8 لاعبين في مراكز قلب الهجوم والجناح الهجومي والمهاجم الثاني أو الظل، وهو كاسونجو وأشيموبنج ورزاق سيسيه وباسم مرسي وخالد قمر وصلاح عاشور ويوسف أوباما بالإضافة إلى نانا بوكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة