الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يخطف الداخلية بثنائية

23:30 14/02/2018

اقتنص الاتحاد السكندري فوزا صعبا على حساب الداخلية بهدفين دون رد في لقاء الأسبوع الـ 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

لعب الاتحاد مباراته الاولى بعد رحيل مدربه الإسباني خوانكو ماكيدا الذي انفصل عن النادي بقرار من الإدارة لسوء النتائج خاصة بعد الخسارة التي تلقاها مؤخرا أمام الانتاج الحربي “3-2”.

سجل الهدف الاول للاتحاد شوقي السعيد بالدقيقة 38 من تمريرة أحمد كابوريا من ضربة حرة ، ليضعها برأسية دون رقابة من الدفاع في شباك الحارس محمد الغرباوي.

وتراجع الاتحاد للدفاع في الشوط الثاني، فيما أضاع الداخلية العديد من الفرص السهلة على مرمى الهاني سليمان، لينجح هشام شحاتة  في تسجيل هدف خاطف بالدقيقة 90 من تسديدة صاروخية مسجلا أحد أفضل أهداف الدوري هذا الموسم.

لكن الداخلية قلص الفارق بهدف متأخر من تسديدة قريبة المدى سكنت مرمى الهاني سليمان، لكن الهدف لم يكن كافيا لأن يعود الأحمر والأسود للقاء من جديد.

رفع الاتحاد رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ 14، أما الداخلية فله 30 نقطة بالمركز العاشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

الأكثر قراءة