الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الأهلي يتمنى التوفيق للاعب الزمالك الجديد

فريق سبورت 360

01:42 02/02/2018

أعرب إسلام محارب نجم الأهلي عن أمله في أن يحالف التوفيق زميله السابق في فريق سموحة، محمود عبدالعزيز، بعدما انضم الأخير إلى الزمالك في صفقة انتقال أعلن عنها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وتزامل محارب مع عبدالعزيز لأكثر من موسمين، قبل ان ينتقل الأول إلى الأهلي قبل بداية الموسم الجاري، بينما تحول عبدالعزيز من الفريق السكندري إلى أبناء ميت عقبة.

ونشر محارب صورة لعبدالعزيز بقميص الزمالك، عبر حسابه على انستجرام، قال فيها: “الف مبروك يا زيزو وربنا يكرمك يا حبيب قلبي”.

وتألق محارب مع الأهلي في الموسم الأول له، رغم بقائه احتياطيا في الكثير من المباريات، إلا أنه دائما ما يكون عند حسن ظن مدربه حسام البدري، حيث نجح في أن يلعب دور البديل المثالي بعدما سجل أكثر من هدف عندما جاء من مقاعد البدلاء.

أما عبدالعزيز فيعد سابع صفقات الزمالك الشتوية، بعد التونسي حمدي النقاز والغاني نانا بوكو وكل من عماد فتحي ومحمد عبدالغني ومحمد عنتر وكريم رأفت بالإضافة إلى عودة إسلام جمال من بتروجت.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

الأكثر قراءة