الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب مصر مرشح لوصافة مجموعته في كأس العالم

16:30 23/01/2018

أشارت تقارير صحفية أمريكية إلى أن المنافسة في المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم “روسيا 2018″، ربنا تنحصر على بطاقة التأهل الثانية إلى دور الـ 16.

أشار تقرير نشره موقع “سبورتس إيلوستراتيد” إلى أن المجموعة ربما تخدم أوروجواي باعتباره المنتخب صاحب الأكثر خبرة، من أجل التأهل متصدرا عن المجموعة التي تضم روسيا ومصر والسعودية.

وأوضح التقرير أن منتخب روسيا مضيف البطولة ربما يستفيد أيضا من المباراة الافتتاحية، التي تجمعه بنظيره السعودي، كونه صاحب تنصيف أقل.

وأكد الموقع في تقريره أن الأوفر حظا في التأهل وصيفا عن المجموعة منتخب مصر، الذي يقود هجومه محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول وهداف الفريق، والذي يعد أحد أبرز نجوم المجموعة، خلف الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، ومواطنه إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير أيضا إلى أن المركزين الثالث والرابع سيتنافس عليهما منتخبا روسيا والسعودية، وسيحسم الصراع من يتلقى أهدافا أقل في مبارياته الثلاثة بالمجموعة.

يذكر أن منتخب مصر يستهل مشواره في المونديال بمواجهة صعبة مع أوروجواي، في الخامس عشر من يونيه المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة