الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دجلة يصدم الزمالك في صفقة “شريف”

فريق سبورت 360

13:37 22/01/2018

رد نادي وادي دجلة على الفاكس الرسمي الذي كان قد أرسله مجلس إدارة نادي الزمالك، طالبا فيه التعاقد مع محمد شريف الجناح الهجومي للفريق.

ويقدم شريف مستويات متميزة مع الفريق الدجلاوي هذا الموسم، والموسم الماضي أيضا، ما دفع المدرب إيهاب جلال لطلب ضمه في الزمالك، لحل أزمة العقم الهجومي.

وجاء رد دجلة على طلب الزمالك بتحديد قيمة التعاقد مع اللاعب، ليطلب مسؤولو دجلة 20 مليون جنيه نظير الاستغناء عن خدمات شريف.

ويأتي المقابل المادي الضخم ليضع عائقا أمام الزمالك في سبيل ضم اللاعب، علما بأن إيهاب جلال قد وضع خيارات هجومية أخرى على رأسها محمد رجب مهاجم بتروجت الذي لا تمانع إدارة ناديه في رحيله عن الفريق، في الوقت الذي تلقى هذه الصفقة المحتملة معارضات جماهيرية، بسبب تراجع مردود اللاعب الفني في السنوات الأخيرة، خلافا لفترة انطلاقته مع بتروجت.

من جانبه ضمن أخبار النادي الزمالك قال محمد شريف في تصريحات إذاعية: “شرف كبير أن ألعب لفريق بحجم الزمالك، وبالتأكيد عندما عُرض عليّ الأمر لم أتردد، وشيء يسعدني أن أتدرب تحت قيادة المدرب إيهاب جلال”.

وأضاف أن الأمر متروك لإدارتي الناديين من أجل حسم التفاصيل، لافتا إلى أنه لم يضع شروطا شخصية أو طلبات مالية من أجل الانضمام للزمالك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الأكثر قراءة