الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملف الاجانب على رأس أولويات جلال في الزمالك

فريق سبورت 360

16:22 14/01/2018

يحمل ملف اللاعبين الأجانب في فريق الزمالك، أهمية خاصة بالنسبة لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض، الذي مازال يحاول وضع يده على مقاليد الأمور داخل الفريق.

وتولى إيهاب جلال تدريب الزمالك قبل أسبوع من الآن، وقاد الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي التي فاز فيها الأخير “3-0″، وذلك بعد أقل من 48 ساعة على تولي المدير الفني السابق لإنبي ومصر المقاصة تدريب الفريق.

ويحاول جلال الاستفادة من أحقية كل ناد في التعاقد مع 4 أجانب، بشرط إدراج 3 فقط في قوائم المباريات، من أجل إعادة حساباته بشأن أجانب الزمالك، لاسيما أنه قد أخبر مساعديه أنه غير راض عما يقدمه الأجانب مع الفريق، باستثناء النيجيري معروف يوسف، الذي يدرك المدير الفني أنه لم يحصل على فرصة حقيقية هذا الموسم، فضلا عن أنه قدم مستويات جيدة مع الأبيض في المواسم الماضي.

أما بخصوص الكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني بنجامين أشيمبونج، فإن رحيل أحدهما على الأقل وارد بقوة، خاصة أن الإدارة فتحت خطوط التفاوض بالفعل لضم الزيمبابوي خاما بيليات لاعب صن دوانز الجنوب أفريقي، وكذلك الغاني جون أنطوي، المهاجم المفضل لإيهاب جلال، المتألق ضمن صفوف المقاصة.

وقد يجري إيهاب جلال تعديلات واسعة على الفريق، لكنه يميل لأن يجري بعضها في يناير على أن تكون بقية التعديلات مؤجلة لنهاية الموسم، حتى لا يتاثر انسجام وتناغم الفريق.

وكان الزمالك قد أعار الإيفواري رزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري، حيث بدأ اللاعب في التألق بقميص زعيم الثغر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة