الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرارات صارمة في الأهلي بعد فيديو سخرية اللاعبين من الزمالك

فريق سبورت 360

21:49 10/01/2018

قال شريف فؤاد المتحدث الإعلامي بالنادي الأهلي، إن محمود الخطيب رئيس النادي أبدى إنزعاجه الشديد من الفيديو المُسرب للاعبي الفريق أثناء وجودهم في مطار القاهرة للسفر إلى الإمارات استعدادا لكأس السوبر أمام المصري البورسعيدي، وهو الفيديو الذي ظهر فيه عدد من اللاعبين يتحدثون عن مباراة القمة أمام الزمالك، ويسخرون من بعض لاعبي الفريق الأبيض وينتقدون رئيسه ومدربه.

وقرر “بيبو” معاقبة مسؤول التواصل الاجتماعي الخاص  بالأهلي، بالإيقاف عن العمل، وتحويل الشخص الذي قام بالتصوير ونشر الفيديو، إلى التحقيق، بالإضافة إلى ترحيل صاحب الفيديو من الإمارات وعودته على الفور إلى مصر.

وأشار فؤاد إلى أن رئيس الأهلي اتخذ القرار على الفور، مؤكدا أن ما حدث غير مقبول، وتم التنبيه على عدم اتخاذ مثل هذا السلوك، الذي من شأنه أن يثير التعصب بين الجماهير.

يذكر أن الفيديو كان قد أظهر أحمد عادل عبدالمنعم وكريم نيدفيد وبعض لاعبي الأهلي يتحدث عن أخطاء الزمالك ولاعبيه في القمة، وقرارات رئيسه مرتضى منصور بعد المباراة، وتولي إيهاب جلال تدريب الفريق الأبيض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة