الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يكشف سبب استبعاد خماسي الفريق من القائمة الأفريقية

17:55 01/01/2018

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن السبب وراء استبعاد خماسي الفريق محمد إبراهيم وخالد قمر ويوسف أوباما ومحمد رمضان وعلاء الشبلي من قائمة الفريق الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش قد اعتمد القائمة الأفريقية دون الخماسي السابق ذكره، في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة فيما يتعلق بمحمد إبراهيم وأوباما.

وفسر مرتضى سبب استبعاد خماسي الزمالك منة القائمة الأفريقية، بأن البعض سيرحل في انتقالات الشتاء بالفعل مثل علاء الشبلي، الظهير الأيمن السوري، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه من غير المعقول ضم لاعبين يفكرون في الرحيل عن الفريق، وبالتالي إمكانية خسارة أماكنهم بالقائمة حال رحلوا بالفعل عن القلعة البيضاء.

وأضاف: “محمد إبراهيم قال إنه يمتلك عرضا خارجيا ولديه رغبة في الرحيل عن النادي، وبالتالي كان من الصعب أن يتم ضمه للقائمة”.

لكن رئيس الزمالك الذي فسر السبب وراء استبعاد الخماسي من قائمة الزمالك، عاد ليؤكد أن الاختيارات ترجع للجهاز الفني وهو المسؤول عنها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

متى يُعلن ريال مدريد رسمياً عن صفقة مبابي ؟

لويس إنريكي يُودع مبابي بكلماتٍ راقية

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان يحبط الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة