الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ينتقل أحمد فتحي وعماد متعب للدوري السعودي؟

محمد الديك

13:53 01/01/2018

كشف أدهم الشرقاوي مدير المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة السعودي حقيقة التفاوض مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وقال فى تصريحات إذاعية أن أن أحمد المرزوقي رئيس النادي السابق، والمدير الفني السابق كريستيان جروس، كانا يرغبان في التعاقد مع أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، في يناير من العام الماضي، ولكن الأن لا توجد أي مفاوضات.

وأضاف في تصريحات إذاعية : “عندما تفاوضت إدارة النادي السعودي مع أحمد فتحي كان الفريق في حاجة إلى ظهير أيمن، ولكن الأن هذا المركز مكتمل ويضم لاعبين مميزين”.

و بشأن إنتقال عماد متعب مهاجم الأهلي قال الشرقاوي ” هناك اتفاق شبه نهائي مع نادي الأهلي المصري للتعاقد مع عماد متعب وضم المصري الثالث بعد وجود عصام الحضري ومصطفى فتحي، خاصة وأن التعاون يبحث عن التعاقد مع مهاجم مميز في الفترة المقبلة، وهناك اتفاق شبه نهائي مع الأهلي وعماد متعب لمزاملة فتحي والحضري في الفترة المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة