الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حصاد منتخب مصر في 2017.. حلم المونديال يتحقق.. وأفريقيا تعاند الفراعنة

فريق سبورت 360

17:29 31/12/2017

لن يكون من السهل على الجماهير المصرية، أن تنسى عام 2017، والذي تحول فيه حلم التأهل إلى المونديال إلى حقيقة بعد غياب عن البطولة العالمية مدة 27 عاما.

الحلم تحقق بأقدام جيل محمد صلاح ورفاقه، بعد مشوار شهد محطات مثيرة وسيناريوهات درامية، لكن كان الحسم في النهاية بملعب برج العرب بالإسكندرية بفوز عصيب على الكونغو في الثواني الأخيرة القاتلة.

منتخب مصر في 2017 لعب في كأس أمم أفريقيا أيضا بالجابون، حيث خالف التوقعات وواصل المشوار إلى النهاية، علما بأنه كان بعيدا عن البطولة القارية في آخر 3 نسخ لعدم التأهل.

لكن الأرجنتيني هيكتور كوبر، نجح في قيادة الفراعنة إلى النهائية، قبل الخسارة من الكاميرون 2-1 في النهائي، غير أن مشوار البطولة كان عصيبا بتأهل صعب على حساب بوركينا فاسو بركلات الترجيح في نصف النهائي.

إخفاق وحيد يشوب ما حققه الفراعنة في 2017، وهو الخسارة من تونس في تصفيات أمم أفريقيا 2019، حيث لم يقدم المنتخب المصري أداءَ مقنعا على الإطلاق في تلك المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

الأكثر قراءة