الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 لاعبين مهددين بالدخول في مذبحة يناير بالزمالك

فريق سبورت 360

19:16 17/12/2017

لم يعد خفية أن هناك رغبة قوية لدى مجلس إدارة نادي الزمالك في الإطاحة بعدد من اللاعبين خارج القلعة البيضاء في يناير المقبل، نتيجة لعدم القناعة بما يقدمونه أو رغبة في جلب آخرين بدلا منهم.

ربما لم يستوعب مجلس الزمالك درس التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين دفعة واحدة دون مراعاة غياب التجانس، لكن الأمر على وشك التكرار بصورة مصغرة في انتقالات يناير.

وتبدو فرص بعض اللاعبين في الرحيل عن الزمالك كبيرة ولعل أبرزهم..

1- علاء الشبلي

الظهير الأيمن السوري، لم يكن مقنعا فنيا، على الرغم من أنه لم يشارك ولو لدقيقة في أي مباراة مع الفريق، حيث أنه دائم الغياب حتى عن التدريبات بحجة الإصابات، ولا يبدو أنه يرغب في الاستمرار أيضا لكونه يخرج من الحسابات بشكل دائم، حتى أن المدير الفني للزمالك اعتمد على الجناح الهجومي يوسف أوباما في ظل غياب الظهير الأيمن الأساسي حازم امام للإصابة.

2- بنجامين اشيمبونج

الجناح الهجومي الغاني لم يقدم المردود الفني المطلوب أيضا على الرغم من أنه شارك لدقائق قليلة، فضلا عن غيابه فترة طويلة من بداية الموسم للإصابة.

وتبدو رغبة الزمالك في التدعيم بعناصر جديدة سببا كافيا للاستغناء عن أحد الرباعي الأفريقي.

3- خالد قمر

مهاجم الفريق القادم إليه في صيف 2014 من اتحاد الشرطة، أعير مرتين إلى سموحة والاتحاد السكندري، لكنه عندما يعود لا يقدم المستوى المأمول منه، خاصة أن الزمالك بحاجة لمهاجم لديه عنصر الحسم أمام المرمى، وهو ما لم يجده سوى في الكونغولي كاسونجو وإن كان الأخير ليس في مستواه الذي كان عليه مع الاتحاد أيضا.

4- أحمد توفيق

لاعب خط الوسط الذي لم يقنع الجهاز الفني بمستواه منذ قدوم نيبوشا، قد يدخل ضمن حسابات الراحلين في يناير أيضا، خاصة ان هناك رغبة مشتركة للاعب والنادي في إنهاء العلاقة، بعدما تعرض اللاعب لهجوم شديد في الفترة الأخيرة بسبب مستواه

5- أحمد رفعت

أحد اللاعبين الذين تأكد بشكل كبير رحيلهم عن الفريق، خاصة أنه لم يحصل على أي فرصة، وطلب من نيبوشا بشكل واضح السماح له بالرحيل ولم يمانع المدير الفني.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

الأكثر قراءة