الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يخطط لتوجيه ضربة للأهلي في يناير

فريق سبورت 360

23:20 12/12/2017

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك جديا نحو تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بيناير، أملا في جلب صفقات جديدة يمكنها أن تعوض فترة عدم الاتزان في الأداء والنتائج مع بداية الموسم الحالي.

وكان الزمالك يمني النفس ببداية مظفرة للموسم الحالي خاصة مع جلب قرابة 20 صفقة جديدة، الأمر الذي لم ينعكس على أرض الواقع بعد أن فرط الفريق في 14 نقطة كاملة في 11 مباراة بالدوري حتى الآن.

ويبدو أن الزمالك عازم على التحرك في كل الاتجاهات خلال انتقالات يناير بعد منح الضوء الأخضر من مرتضى منصور رئيس النادي لجلب لاعبين جدد مهما تكلف الأمر.

وتشمل تحركات الزمالك – جس نبض – صالح جمعة نجم الأهلي، الذي لا يحظى بثقة مدربه حسام البدري، ولا يشارك سوى في دقائق معدودة مع الفريق الاحمر.

ويرغب الزمالك في الجمع بين الشقيقين في انتقالات يناير، حيث يضم بين صفوفه عبدالله جمعة الشقيق الأصغر لصالح، ويأمل في أن يلتحق به شقيقه، ليمثل قوة هجومية كبير.

ومنذ انضمامه للأهلي قبل موسمين، لم يعرف صالح مشاركة منتظمة ومستوى ثابت مع الفريق الأحمر، بينما تطارده دائما التعليقات بشأن سلوكه خارج المستطيل الأخضر، وعدم التزامه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة