الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مصر ترفض مواجهة هذا المنتخب وديا

فريق سبورت 360

18:20 14/11/2017

أكد هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المنتخب الوطني الأول رفض عرضا لمواجهة نظيره الأمريكي في الولايات المتحدة خلال شهر يناير المقبل.

وأكد أبوريدة في تصريحاته إذاعية اليوم، أن المنتخب رفض العرض الأمريكي للودية المقرر لها يناير المقبل، بعد تلقيه العرض، لكونه سيضطر لإيقاف الدوري في ذلك الوقت، نظرا لأن الودية لا تندرج ضمن الأجندة الدولية.

وأضاف أبوريدة، أن الودية حال إعتمادها كانت ستشهد مشاركة اللاعبين المحليين فقط دون الدوليين، وهو ما لا يحقق الاستفادة الفنية المطلوبة للمنتخب.

وفيما يتعلق بعدم الاتفاق على وديات حتى الآن بعكس منتخبات أخرى عربية وأفريقية وعالمية، اتفقت على وديات على مستوى عالٍ، أكد رئيس الاتحاد المصري أنه سينتظر قرعة نهائيات البطولة قبل أن يتفق على الوديات التي سيخوضها الفراعنة وذلك من أجل خوض تجارب مع مدارس مشابهة لتلك التي ستصادف المنتخب في “روسيا 2018”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

الأكثر قراءة