الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة مفاوضات سموحة مع قائد الأهلي السابق

فريق سبورت 360

00:59 14/11/2017

 

نفى فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة ما أثير بشأن وجود مفاوضات مع حسام غالي قائد الأهلي السابق ولاعب خط وسط النصر السعودي.

ونشر عامر عبر حسابه على “تويتر” مؤكدا :”سموحة يحترم الجميع ويقدرهم، ولكن لم نتفاوض مع كابتن مصر والمنتخب القومي حسام غالي”.

ولطالما ارتبط اسم سموحة وبالأخص رئيسه فرج عامر بالتفاوض مع أسماء كبرى للانضمام إلى صفوف الفريق السكندري، لكن في كل مرة يخرج عامر لينفي وجود مفاوضات مع أسماء بعينها.

يأتي ذلك في الوقت الذي ترشح فيه اسم غالي للرحيل عن النصر خاصة بعد المستويات المتراجعة له مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، ما زاد من حالة الغضب الجماهيري ضده وعزز المطالبات برحيله أيضا عن العالمي.

يذكر أن وكيل حسام غالي لم يستبعد عودة اللاعب المخضرم إلى الدوري المصري، لكنه شدد على أن اللاعب لم يتوصل لأي اتفاق مع أي ناد حال رحيله عن النصر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة