الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برلماني يطالب بتغيير تصميم قميص الفراعنة فى المونديال

محمد الديك

16:55 09/11/2017

أثار تصميم قميص منتخب مصر فى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، غضب جماهير الكرة المصرية، خاصة بعد أن قامت الشركة الراعية بالاعلان عنه مؤخرا.

و نشر النائب البرلماني محمود بدر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة بها صورة لتصمم مقترح لقميص منتخب مصر قائلا : انا شخصيا ادعم هذا التصميم جدا جدا .. مصري اصيل وفي لمسة هوية مصرية مميزة .. بس طبعا علي لون احمر، واول ما ارجع القاهرة هقدم اقتراح برغبة لوزير الشباب والرياضة واتحاد الكرة حول هذا التصميم المصري الأصيل واتمني ان يلاقي القبول”.

 

 

 

من جانبه قال مجدي عبد الغني عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة فى تصريحات تليفزيونية بأنه شخصيا لم يشاهد قميص المنتخب إلا من خلال وسائل الاعلام مثله مثل باقي المصريين، مشيرا إلى أن هناك شركات ملابس عالمية تتمني التعاقد معك بعد وصولك لنهائيات كأس العالم، لتصميم قميص يظهر عليه شعارها.

واضاف عبد الغني أنه من الضروري أن تقوم الشركة الراعية بإرسال عدة تصميمات لمجلس ادارة اتحاد الكرة يتم المفاضلة بينها و اختيار الأفضل، إلا أن هذا لم يحدث.

و تابع : أعتقد أن مدير المنتخب هو من قام باختيار القميص الذي تم عرضه فى وسائل الإعلام، وأنه سيعرف خلال اجتماعه مع اعضاء الاتحاد المصري من المسئول عن هذا الاختيار و السبب وراء اختيار هذا التصميم.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

الأكثر قراءة