الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

13 مرشحا في الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة المصري

محمد الديك

18:34 02/11/2017

أغلق رسميا في الرابعة من مساء اليوم باب الترشح على المقعدين الشاغرين بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المقرر اجراء انتخابات عليهما خلال الجمعية العمومية العادية المحدد لها يوم 26 نوفمبر الحالي.

وكان 13 مرشحا قد قدموا أوراقهم على مدار أسبوع كامل بدأ في اليوم التالي للدعوة الموافق الجمعة 27 أكتوبر 2017 ، ومن بين المرشحين 6 على المقعد التكميلي هم : مجدي ابراهيم فرج المتناوي ، أحمد محمد إبراهيم جبر ، عاصم عبد العزيز فهيم ، محمد باهي زكي موسى ، محمد ماحي عبد الحميد مراد ، و محمد صالح السيد المصري .

فيما تقدمت 7 مرشحات على مقعد المرأة هن: صفية رامي محمد عبد الدايم ، ماجدة محمود أحمد ، شيماء منصور محمد ، نيرمين فاروق سعيد ، دينا محمد عبد الحميد ، شيرين شلبي زكي ، وحنان أحمد أحمد خالد .

ومن المقرر أن تتم مراجعة قائمة المرشحين بمعرفة الاتحاد المصري لكرة القدم ، وإخطار اللجنة الانتخابية بالملاحظات على أن ترسل قائمة المرشحين النهائية إلى الأندية الأعضاء قبل 15 يوما من إجراء الانتخابات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة