الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميا.. إلغاء ودية مصر والإمارات

فريق سبورت 360

23:36 30/10/2017

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي مصر والإمارات والمقرر لها يوم 9 نوفمبر المقبل في الإمارات في إطار تكريم منتخب الفراعنة بالتأهل لمونديال روسيا 2018.

أوضح مصدر بالاتحاد الإماراتي أنه على الرغم من تحمل شركة بريزنتيشن سبورت راعي المنتخب المصري لكافة التكاليف الخاصة بانتقال وإقامة الفراعنة في الإمارات في إطار العلاقة الوطيدة بين مصر والإمارات إلا أنه تقرر الاتفاق على إلغاء اللقاء بشكل رسمي.

المصدر أوضح أن الاتحاد المصري برئاسة المهندس هاني أبو ريدة أبدى عدم قناعته بترتيبات الشركة الإماراتية المنظمة لحفل التكريم والشكل الغير واضح المعالم لهذا التكريم.،ومن واقع الحرص على شكل المنتخب المصري تقرر رسميا إلغاء المباراة.

وتعثرت المفاوضات بين الشركة المنظمة والاتحاد المصري، حيث رفض الاتحاد التخلي عن شروطه التي وضعها من أجل حضور التكريم، وبالتالي ألغيت المباراة رسميا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة