الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم سلبي للزمالك قبل مواجهة سموحة

00:38 20/10/2017

لن يكون لقاء سموحة بالنسبة للزمالك مساء الجمعة مجرد مواجهة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية تكسر السلسلة السلبية له، أمام النادي السكندري.

وفي آخر 6 مواجهات جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات، فشل الزمالك في تحقيق الفوز، إذ أنه تعادل في 5 وخسر في واحدة، وكانت تلك الخسارة عنوان آخر مواجهة جمعت بينهما.

ويرجع آخر فوز زملكاوي على سموحة إلى حقبة المدرب البرتغالي جيزوالدو فيريرا حيث فاز الأبيض بهدف نظيف سجله لاعبه أيمن حفني من ضربة جزاء.

ومن ذلك الحين، تعادل الفريقان في مواجهة لاحقة بالدور نصف النهائي لكأس مصر من نفس الموسم، وحسمها التعادل السلبي، قبل أن يفوز الزمالك بركلات الترجيح في مباراة شهدت تألق حارس الأبيض محمود عبدالرحيم “جنش”.

ثم تقابل الفريقان في الأسبوع الـ 16 للموسم قبل الماضي “2015-2016” وتعادلا 1-1، حيث اقتنصت رأسية حمادة طلبة تعادلا ثمينا للزمالك بعد تقادم عمرو المنوفي لسموحة، كما أهدر أحمد دويدار ركلة جزاء للزمالك في نفس المباراة.

وفي لقاء الدور الثاني لنفس الموسم، فشل الزمالك في الحفاظ على تقدمه بهدف باسم مرسي، ليتعادل مدافع سموحة برأسية مدافعه محمود عزت في الدقائق الأخيرة.

وفي الدور الأول للموسم الماضي تعادل الفريقان سلبيا، في حين فاز سموحة الدور الثاني بهدفي أحمد حسن مكي وأحمد نبيل “مانجا”، وأهدر أيضا في تلك المباراة مصطفى فتحي ركلة جزاء للزمالك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

الأكثر قراءة